المنتخب السعودي يضع فيفي عبده بموقف فاضح

mainThumb

28-11-2022 02:18 PM

السوسنة - تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده لموقف محرج بعد ان اختلط الأمر عليها في مباريات كأس العالم، ووجهت التهنئة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، للمنتخب السعودي بدلا من المنتخب المغربي الذي فاز أمس الأحد على نظيره البلجيكي.

وكتبت فيفي عبده في منشورها: "ألف مبرووووك للمملكة العربية السعودية على الفوز في المبارة بكأس العالم، فخر لكل العرب"، لتنهال عليها التعليقات الساخرة من قبل المتابعين الذين كشفوا لها خطأها وطالبوها بحذف المنشور، اذ قالت احد المتابعات: "المغرب اللي فازت فضحتينا روحي ارقصي أحسن"، وكتب آخر: "فوفا السعودية ملعبتش النهاردة"، وغيرها من التعليقات.

الجدير بالذكر ان منتخب المغرب قاد فاز بهدفين دون رد على نظيره منتخب بلجيكا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022، في قطر.

على صعيد آخر، كانت فيفي عبده قد لفتت الأنظار مؤخرا، بعد ان نشرت صورة جديدة عبر حسابها في إنستجرام، ظهرت فيها بإطلالة شبابية، ومكياج مميز، نالت بها اعجاب الجمهور الذي تغزل لجمالها وروحها.

وعلى صعيد الفن، عادت فيفي عبده إلى الدراما، في رمضان 2022، من خلال مسلسل “شغل في العالي”، إلى جانب كل من شيرين رضا، بسمة داود، مروان يونس، وغيرهم.

إقرأ أيضا: