اليسا تهين شذى حسون علنا فما علاقة الأردن

mainThumb

28-11-2022 06:05 PM

السوسنة - كشفت الفنانة العراقية شذى حسون، في لقاء تلفزيوني لها، تفاصيل الخلاف الذي تطور مع الفنانة اللبنانية إليسا، بعد ان تعرضت للإهانة منها مؤخرا، في احد مطاعم بيروت.

وأكدت الفنانة العراقية، أن إليسا استهزأت بها امام الناس، فعندما رحبت بها أثناء دخولها، أبلغها الشخص الذي كان معها أن إليسا رفضت الرد والترحيب بها، كما انها قامت من مكانها، فور سماع اسم شذى، وصرخت قائلة: مين بتكون شذى؟"، لكن حسون تجاهلتها ولم يكن لها ردة فعل.

وعبرت شذى عن اندهاشها من تصرف إليسا، والاستهزاء بها خاصة في مكان عام يعج بالحضور، ووصفت ما فعلته"بالمعيب"، الا أنها تعتبره مجرد موقف وانتهى رغم انزعاجها بلحظتها، وقالت: "موقف وانتهى وكنت أتمنى أن لا يذكر وأنا أتناسى".

وأنهت شذى حسون حديثها، بتأكيدها انها تحترم نجومية اليسا، وتحب أغانيها منذ ان كانت صغيرة، داعية لها بالتوفيق في حياتها.

أثارت هذه التصريحات صدمة الجمهور، وتساءلوا عن سبب تصرف اليسا، وان كان هذا الخلاف بسبب ما حدث بالأردن عندما تم طرد جمهور شذى الذي وصل أمام الفندق الذي كانت تقيم فيه للترحيب فيها، في الوقت الذي كانت اليسا في نفس المكان، ورغم ان شذى برأت اليسا الا ان البعض كان يشكك انها السبب في ذلك.

وعلى صعيد آخر كشفت حسون أسباب غيابها عن الساحة الفنية لمدة 5 سنوات، وأشارت أنها كانت تعيش قصة حب وأرادت بناء منزل وأسرة، الا انها لم توفق وتعرضت للأذى والإهانة من قبل الشخص الذي ارتبطت به عاطفياً، مؤكدة انها كانت اصعب مرحلة في حياتها لأنها تخلت عن فنها وشهرتها من أجل الحب الذي سبب لها الأذى.

لكن نفت النجمة العراقية، تعرضها للضرب من قبل هذا الشخص، مؤكدة ان الأمور لم تصل الأمر للضرب رغم الإهانة التي تعرضت لها.

إقرأ أيضا: