فضيحة شذى حسون بممارستها الشذوذ .. شاهد

mainThumb

09-11-2021 10:47 PM

السوسنة -  أثارت الفنانة العراقية شذى حسون جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شتمها الفنانة العراقية رحمة رياض عبر خاصية البث المباشر أثناء حفلها الاخير.
 
في التفاصيل ، اثناء تقديم الفنانة العرقية رحمة رياض حفلها الأخير في العراق وعبر خاصية البث المباشر ظهر اسم الفنانة شذى حسون عن طريق حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام وقامت بتلفظ عدة كلمات غير لائقة بحق الفنانة رحمة رياض قائلة " صوتك خرة "
 
تفاعل الكثير من جمهور الفنانة رحمة رياض وقام بحملة انتقاد واسعة طالت الفنانة شذى حسون بسبب كلامها عن الفنانة رحمة وتلفظها بكلمات غير لائقة بحقها.
 
من جهة أخرى ، فاجأ خبر زواج شذى حسون قريباً الجمهور وذلك بعد ان قامت صديقتها الاعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بفضح القصة.
 
وتصدر خبر زواج شذى حسون حديث المتابعين، بعد تصريح لافت لصديقتها مهيرة عبد العزيز مع “إي تي بالعربي” قالت فيه:”أصدقاء، وجيران كمان و عم نحتفل بعيد الميلاد و قريباً بزواجها”، في إشارة منها إلى صديقتها شذى.
 
الجدير بالذكر أن الفنانة العراقية شذى حسون ، هي مغنية بعد فوزها بالموسم الرابع من برنامج المواهب ستار أكاديمي سنة 2007، وتعتبر أول أنثى تفوز بالنسخة العربية من البرنامج. حالياً، تُعد شذى حسون من أشهر المغنين في العالم العربي، وتُعرف بلقب "بنت الرافدين "
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد