اليسا تتدخل في سياسة مصر وتدعو للتظاهر والمصريون يطردوها من البلاد

mainThumb

12-11-2022 02:25 PM

السوسنة - وقعت الفنانة اللبنانية إليسا بخطأ ورطها مع الجمهور المصري الذي اشتعل غضبا خلال الساعات الماضية، بسبب تغريدة أعادت نشرها دون ان تفهم تفاصيلها.

وطالبت اليسا بالتغريدة، النزول إلى الشارع والتظاهر أمام السفارة البريطانية في العاصمة اللبنانية بيروت، للمطالبة بالإفراج عن السجين المصري علاء عبد الفتاح، ما عرضها هذا الكلام للهجوم من قبل المصريين بسبب تدخلها بشؤونهم السياسية الخاصة.

وانتشر على تويتر في مصر، هاشتاغ #إليسا_غير_مرحب_بكِ في_مصر، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن حفلها في البلاد بعد ايام، فما كان منها إلا حذف التغريدة، ونشر تغريدة اخرى أشادت فيها على التنظيم المصري لقمة المناخ، والاعتذار عن سوء فهمها لمحتوى التغريدة التي اعادت نشرها.

واوضحت الفنانة اللبنانية، في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب، أنها كانت تعتقد أن علاء مواطن لبناني وليس مصريا، مؤكدة انها لا تسمح لنفسها بالتدخل في شؤون أي دولة غير بلدها، رافضة التشكيك بحبها لمصر، والشعب المصري الذي وصفتهما ب"الخط الأحمر".

وأكدت اليسا انها تؤيد الجيش المصري، وكل القرارات التي يتخذها، معربة عن أسفها بسبب سوء التفاهم الذي حصل، وتسبب بغضب المصريين منها.

إقرأ أيضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد