ارتفاع منسوب المياه و أمطار غزيرة بشوارع عجلون

mainThumb

29-11-2022 02:25 PM

السوسنة - شهدت مختلف المناطق في محافظة عجلون منذ صباح اليوم تساقطا غزيرا للأمطار ما ادى الى تشكل السيول المحملة بالأتربة وفيضان مناهل تصريف المياه بسبب ارتفاع منسوب المياه في الشوارع.


وقال محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف إن الأجهزة المعنية في المحافظة اتخذت الاستعدادات اللازمة ورفعت جاهزية غرف العمليات والطوارئ بالتعاون مع الجهات المعنية.


وأكد مدير زراعة عجلون المهندس حسين الخالدي أن تساقط الأمطار الذي تشهده مختلف المناطق في المحافظة يبشر بموسم زراعي جيد ويعطي دفعة قوية لإنعاش المزروعات والثمار المختلفة كما تساهم في توفير ظروف ملائمة لإنجاح زراعة المحاصيل الشتوية في الأراضي التي تم تجهيزها وسقاية الأشجار وتوفير مخزون مائي للأودية والينابيع والسدود.


وأشار مدير تربية عجلون الدكتور فيصل الهواري إلى انه تم توفير المستلزمات للمدارس من تدفئة وغيرها خلال فصل الشتاء والتأكد من جاهزيتها لتوفير بيئة تعليمية آمنه للطلبة.


وبين رئيس بلدية كفرنجة المحامي فوزات فريحات انه يتم التنسيق مع غرف العمليات الرئيسية لخدمة المواطنين خلال حالات الهطول المطري والتعامل مع الملاحظات التي ترد من المواطنين لحلها بأسرع وقت وضمن الإمكانات المتاحة.

بترا