بعد خروج السعودية الخلاف يشتعل بين مشاري العفاسي وأحلام بسبب ميسي

mainThumb

01-12-2022 08:59 PM

السوسنة - أثار خروج المنتخب السعودي من دور المجموعات في مونديال قطر 2022، وتأهل المنتخب الأرجنتيني لدور ال16، جدلا كبيرا على مواقع التواصل، وامتد هذا الجدل من الجمهور إلى مشاهير الخليج، وخاصة بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والمنشد الكويتي مشاري العفاسي.

وفي التفاصيل صدم مشاري العفاسي رواد مواقع التواصل، بالتغريدة التي نشرها على حسابه في تويتر، عبّر فيه عن أمنيته بفوز الأرجنتين والنجم ليونيل ميسي، بعد خروج المنتخب السعودي، حيث نشر صورة لميسي، وكتب تعليقا قال فيه: "بعد خروج الصقور اتمنى لهذا الأسطورة، الفوز لكأس العالم لأنه يستاهل".

أكد البعض انه يتمنى ايضا ان يحمل ميسي كأس العالم، وخاصة انه المونديال الأخير له قبل الاعتزال، لكن لم يعجب تعليق مشاري الكثير من الجمهور الخليجي، ومنهم النجمة أحلام التي ردت بتغريدة عبر التويتر وقالت: "لا إن شاء الله ما يفوز".

ولم يتوقف الجدل إلى هنا، بل اشتد بعد ان علق أحد المتابعين قائلا: "ام فاهد مشخصنتها معاه"، لترد الفنانة الاماراتية بتغريدة اخرى، ونشرت مجموعة من الصور للاعب السعودي ياسر الشهراني وكتبت: "طبعا اشخصنها"، مستذكرة ان المنتخب الأرجنتيني تسبب بشكل متعمد بضرب اللاعب عمداً ، وتابعت: "ذيلا عيالنا لا لفوزهم يا رب انتهى.. السعودية".