بعد الهجوم عليها من قبل المصريين .. أصالة نصري ترد

mainThumb

03-12-2022 04:52 PM

السوسنة - بعد الهجوم الذي تعرضت له الفنانة السورية أصالة نصري، من قبل الجمهور المصري الذي عبر عن غضبه بسبب تصريحاتها التي أشارت فيها ان السعودية لها الفضل على مسيرتها الفنية، خرجت الفنانة السورية، لتعتذر للمصريين، من خلال مداخلة لها مع الإعلامي عمرو أديب.

وقالت أصالة، ان حديثها فهم بطريقة خاطئة، لأن مكانة مصر لديها لا تحتاج إلى النقاش ولا يوجد شك فيها، وقالت: "آسفة لمصر والمصريين إذا فُهم كلامي خطأ..مكانة مصر في قلبي وما في شك او نقاش فيها".

أما سبب تصريحاتها الأخيرة التي أكدت فيها ان السعودية هي المسؤولة عن نشأتها الفنية، أشارت أصالة، ان حفلها في الرياض، من أجمل الحفلات على المستوى الفني، وأحبت التعبير عن عواطفها بالكلام والفعل، لكن تبقى مصر بلدها وعلاقتها بالمصريين، كعلاقتها بابنتها شام، "وكل مصري له غلاوة في قلبها".

ووجهت النجمة السورية، رسالة للجمهور المصري، قالت فيه: "من لا يشكر الناس لا يشكر الله"، مؤكدة انها تعلمت منهم العواطف والامتنان، وهي أول القيم الموجودة في مصر، أما تصريحاتها عن السعودية، هي فقط عبرت عن فيها عن امتنانها، كامتنانها لمصر وأهلها، وختمت قائلة: "أخيرا بعتذر من كل شخص فهم كلامي غلط".

يذكر ان أصالة نصري، قد أحيت مؤخرا حفلاً في العاصمة السعودية الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض، ولفتت في مقابلة لها قبيل الحفل انه المملكة كانت الداعم الأول لها واحتضنتها: "كل ما وصلت له اليوم بفضل السعودية ومحبتكم".