فنانة لبنانية تثير الجدل: زوجي لا يغار ويطالبني بلبس القصير والمفتوح

mainThumb

03-12-2022 10:10 PM

السوسنة - تعرضت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، للكثير من الإنتقاد بعد تصريحاتها المثيرة للجدل، حول عدم غيرة زوجها عليها، ومطالبته لها بارتداء الملابس القصيرة كالنساء الأوروبيات.

وقالت حوراني خلال اجابتها على سؤال المذيع على هامش إحدى حفلاتها: ان زوجها كان يغار عليها في بداية ارتباطهما، لكن بعد 15 سنة من الزواج، بات يثق بها ويحترمها، ويقول لها: "لازم تبقي زي الأوروبيين البسي قصير"، كما يطالبها بارتداء الملابس المفتوحة.

الجدير بالذكر، ان زوج دومينيك هو رجل الأعمال الإيراني، علي ريزا الماسي، والحاصل على الجنسية النمساوية منذ 2007، ولديهما ابنة واحدة تدعى ديلارا.

تعرضت دومينيك للتعليقات الساخرة على مواقع التواصل، بسبب هذه التصريحات، وأكد الكثير من المتابعين أن غيرة الزوج على زوجته لا علاقة لها بالإحترام والثقة، لأن الغيرة تنبع من الحب لا من الشك، بينما أكد البعض على حرية الثنائي وممارسة حياتهما كما يريدون طالما انهما لا يزعجان أحد.

وعلى صعيد آخر حضرت الفنانة اللبنانية، العرض الخاص لفيلم الحارة، بطولة الفنان الأردني منذر رياحنة، وظهرت بإطلالة جذابة، مرتدية فستان سادة طويل باللون الأحمر، كما وتستعد دومينيك للمشاركة في أحد الأعمال الدرامية التاريخية بدور راقصة.

إقرأ أيضا