الحرب تستعر بين محمد رمضان وعمرو أديب وهذه تفاصيلها

mainThumb

06-12-2022 03:19 PM

السوسنة - يترقب محبّو الممثل المصري محمد رمضان يوم 20 ديسمبر لمؤازرة ممثلهم المحبوب أثناء محاكمته في الدعوى التي رفعها ضده مواطنه الاعلامي عمرو اديب.

وكان الإعلامي عمرو أديب تقدم بدعوى ضد محمد رمضان وذلك بتهمة السب والقذف والتشهير، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كما حددت المحكمة موعد 20 ديسمبر الحالي، للنظر في القضية.

تعود القضية إلى ما يقرب من عام ونصف، عندما نشر محمد رمضان فيديو له، عبر حسابه في “إنستغرام”، ظهر فيه وهو يرمي الأموال في حمام السباحة. يوم حكم التعويض لصالح الطيار الراحل أشرف أبو اليسر. الأمر الذي دفع عمرو أديب لمهاجمته خلال برنامجه، والقول بأن تصرفات رمضان تستفز الشعب المصري.

ليرد عليه رمضان بطريقته الخاصة وذلك من خلال نشر مقطع فيديو مجتزأ من مسلسل “الأسطورة”، الذي لعب بطولته. وقام بإجراء بعض التعديلات عليه. إذ قام بتركيب صوت عمرو أديب، وهو يقول: “يا محمد.. إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون”، ليرد عليه بطريقة شخصية “الأسطورة”: “بس يا بابا”.

وفور انتشار ذلك المقطع، قام عمرو أديب بتقديم 4 بلاغات ضد محمد رمضان منها الاعتداء على حرمة الحياة الخاصة، وتعمد استغلال برامج وتقنية معلوماتية في معالجة معطيات شخصية للغير لربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة.