فريق الأمن العام يحصد الذهب في بطولة كوالالمبور

mainThumb

07-12-2022 04:42 PM

السوسنة - حصد نشامى فرق الأمن العام للكراتيه الذهب في بطولة كوالالمبور الدولية السابعة، والتي اختتمت نزالاتها في العاصمة الماليزية كوالالمبور.


وقدم فريق الأمن العام مستويات مميزة في البطولة مكنتهم من تحقيق 8 ميداليات ملونة منها، 5 ذهبيات وفضيتان، وبرونزية، وسط مشاركة أكثر من 700 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.


وجاءت النتائج الفنية للاعبين على النحو التالي: ذهبية فئة كاتا فردي عن طريق اللاعب انس مروان، وذهبية فئة قتال وزن تحت (75) كغم عن طريق اللاعب حاتم دويك، وذهبية فئة قتال وزن تحت (84) كغم عن طريق اللاعب محمد الرفاعي، وذهبية فئة قتال وزن فوق (84) كغم عن طريق اللاعب نقولا متى، وذهبية فئة قتال جماعي عن طريق اللاعبين (حاتم دويك، ومحمد الرفاعي، ونقولا متى، وعلاء المومني).


كما حصد الفريق على فضية فئة كاتا فردي عن طريق اللاعب محمد نواف، وفضية فئة كاتا جماعي عن طريق اللاعبين (أنس مروان، ومحمد نواف، وعلاء المومني)، وبرونزية فئة كاتا فردي عن طريق اللاعب علاء المومني.


وشارك فريق الأمن العام في البطولة بوفد ضم في عضويته النقيب ابراهيم الحجاج، ومدرب الفريق الملازم ثاني محمود الريموني، والمدرب محمد العوايشة، والحكم محمد الخوالدة واللاعبون.