حالة الطقس بالأردن لـ 3 أيام .. والأرصاد تُحذّر

mainThumb

15-01-2023 08:01 AM

السوسنة - أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الأجواء نهار الأحد باردة نسبيا وغائمة جزئيا بوجه عام وقد تتحول الى غائمة أحيانا في شمال المملكة، ويحتمل في ساعات الصباح في شمال المملكة هطول زخات متقطعة من المطر الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء والليل، تكون الاجواء باردة في اغلب المناطق ،مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

- احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية واجزاء من مناطق البادية.
- خطر الإنزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطولا للأمطار .

طقس الاثنين

أما يوم غد الاثنين، فتكون الاجواء باردة ،مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات ما بعد الظهر تتكاثر الغيوم لتتحول الاجواء مابين غائمة جزئيا الى غائمة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة ،وتشير التوقعات الى احتمالية ان تكون الهطولات ولفترة محدودة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية واجزاء محدودة من المناطق الوسطى الشرقية غزيرة احيانا مصحوبة بالرعد.

ومع ساعات الليل تضعف فرصة الهطولات في كافة المناطق باستثناء المناطق الشرقية من المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا .

طقس الثلاثاء 

وبحسب الأرصاد يطرأ نهار الثلاثاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور لبعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

أما ليل الثلاثاء فتكون الأجواء باردة جداً في أغلب المناطق، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع استمرار لظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد