الشاعر المحاسنه يتأهل للمرحلة الـ 15 في مسابقة أمير الشعراء

mainThumb

26-01-2023 12:04 AM

السوسنةـ تأهل الليلة الشاعر الأردني الدكتور محمد محمود المحاسنه إلى مرحلة ال 15 شاعرا عربيا في مسابقة أمير الشعراء بموسمها العاشر التي تقام حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، بعد فوزه وتأهله بالتصويت المباشر مساء الليلة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويأتي تأهل الشاعر المحاسنه ليصبح في دائرة المنافسة عربياً للاسبوع المقبل للتصفيات إلى مسابقه امير الشعراء بالتصويت المباشر.

والشاعر الاردني المحاسنه تأهل في الدور الأول من بين 1300 شاعرة وشاعرا عربيا في المسابقة ليكون في مربع ال 20 شاعرا وينافس على التأهل من خلال القاءه المباشر لقصائده أمام لجنة التحكيم.

وشكر الشاعر الأردني الدكتور محمد محمود المحاسنه الأردنيين أفرادا ومؤسسات على دعمهم له وخاصة أبناء محافظة جرش وبلدة كفرخل اللذين صوتوا له حتى حصل على نسبة 85% من نسبة التصويت المدفوعة مسبقا عبر بطاقات الدفع المالي ، كما شكر المؤسسات الرسمية والإعلامية وأبناء الجالية الأردنية في الامارات العربيه المتحده على دعمهم المعنوي والمادي له.

وأعرب الشاعر المحاسنه عن أمله في أن يواصل حلمه في المرحلة المقبلة من مسابقة أمير الشعراء بدعم أكبر من مؤسسات الدولة الأردنية والمواطنين.