فريق كلية القانون باليرموك يتأهل لمسابقة المحكمة الصورية العربية

mainThumb

26-01-2023 02:23 PM

السوسنة - تأهل فريق كلية القانون في جامعة اليرموك لمسابقة المحكمة الصورية العربية التي ستنظمها كلية القانون الكويتية العالمية في دولة الكويت الشقيقة في شهر آذار القادم.

وجاء تأهل فريق كلية القانون في جامعة اليرموك، بعد تفوقه في المسابقة الوطنية التي جرت عن بعد، بين فرق كليات الحقوق للجامعات الأردنية التي شاركت في مسابقة المحاكمة الصورية العربية بدورتها التاسعة، بعد الانتهاء من المرافعات الشفوية التي قدمها الطلبة من مختلف الجامعات المشاركة.

وقال عميد الكلية الدكتور يوسف عبيدات، إن ما افرزته نتائج هذه المسابقة القانونية، تؤكد جدارة الكلية وطلبتها وأعضاء هيئتها التدريسية، وتطلعها الدائم نحو الجودة الاكاديمية والتمييز، تحقيقا لرؤية الجامعة وسعيها الدائم نحو الريادة، بما يُجسد عراقتها وسمعتها العلمية.

وأشاد عبيدات بجهود طلبة فريق الكلية المشارك بهذه المسابقة واساتذتهم المشرفين عليهم واجتهادهم وحرصهم على المنافسة، وتمثيل جامعتهم ووطنهم وتأهلهم للمشاركة بهذه المسابقة على المستوى العربي، داعيا الطلبة إلى بذل أقصى الجهود والاجتهاد في مراحل المسابقة القادمة، واكتساب المزيد من المهارات والخبرات التي تعزز معارفهم العلمية وتبني عليها.

ويضم الفريق الطلابي لكلية القانون المشارك بهذه المسابقة، كل من مرح الردايدة وليندا الخطيب وكاملة فريحات، فيما يتولى كل من الدكتور علاء دراوشة والدكتور أحمد الزقيبة، الإشراف على هذا الفريق ومتابعته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد