جامعات تُعلن تعليق دوامها ليوم الخميس - أسماء

mainThumb

08-02-2023 04:45 PM

السوسنة - قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة لها ليوم غد الخميس وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادرها العاملة في مركز الجامعة في السلط وكافة كلياتها.

واستثنى تعليق الدوام كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

فيما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم، تعليق الدوام ليوم غدٍ الخميس الموافق 9-2-2023، بسبب الظروف الجوية السائدة.

ويستثنى من القرار من تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك.

و قرّر رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور، تعليق دوام الجامعة يوم غد الخميس نظرا للظروف الجوية السائدة.


واستثنى القرار، الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.

وقرر رئيس جامعة اليرموك، الدكتور إسلام مسّاد، تعليق دوام الجامعة ودوام المدرسة النموذجية فيها ليوم غد الخميس، حفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والفنية؛ بسبب الظروف الجوية السائدة.


واستثنى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها غير ذلك.


وتقرر تحويل مناقشات مشاريع التخرج والتدريب الميداني ومناقشات الدراسات العليا في الكليات المختلفة إلى مناقشات عن بعد بالتنسيق مع الكليات المعنية ومدرسي المساقات.


كما قررت كلية الطب، تأجيل عقد جميع الأنشطة التعليمية للسنوات السريرية الثلاث، المقرر عقدها غدا إلى إشعار آخر.


كما تقرر تمديد فترة اعتماد العلامات النهائية حتى نهاية يوم الأحد المقبل.

فيما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور خالد السالم، تعطيل دوام الجامعة ليوم غد الخميس بسبب الظروف الجوية السائدة.


ويستثنى من القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة أعمالها خلاف ذلك.

و قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور جعفر الفناطسة، تعليق الدوام يوم غد الخميس، باستثناء الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة، وحرصاً على سلامة الطلبة والموظفين.


كما قرر الفناطسة تأجيل جميع الامتحانات المقرر عقدها غداً، بحيث يتم نقلها إلى يوم الخميس الموافق 16 شباط الحالي وبنفس مواعيد جلسات الامتحانات المعلنة مسبقاً.

و قرّر رئيس جامعة مؤتة، الدكتور عرفات عوجان، تعليق الدوام الرسمي ليوم غد الخميس، لموظفي الجامعة والطلبة، نظرا للظروف الجوية السائدة باستثناء من تقتضي طبيعة أعمالهم خلاف ذلك.


كما قرّر تحويل الدراسة لطلبة كلية الطب "عن بعد " بالإضافة إلى تعليق دوام طلبة المدرسة النموذجية في الجامعة بناء على قرار وزارة التربية والتعليم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد