محامية الشاب السوري تفجّر ردّا صادما بعد تبرئة زوج نانسي عجرم

mainThumb

15-02-2023 08:35 PM

السوسنة - ضجت مواقع التواصل الإجتماعي، بعد صدور قرار المحكمة اللبنانية، ببراءة الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى، بعد دخوله للفيلا خاصتهم.

وانقسمت الأراء بين مويد للقرار ومشيد به، وبين ومعارض له، وتساءل الكثير عن ردة فعل عائلة الشاب السوري، ومحاميته رهاب البيطار.

وبدورها، نشرت المحامية بياناً عبر صفحتها في فيسبوك، طالبت فيها بعدم مراسلتها بمواضيع شخصية، لأن همها في الوقت الحالي بلادها سوريا والظروف التي تعيشها حاليا بعد الزازال، وكتبت: "سوريا أولاً... ولأني بحبكم ما تراسلوني إلا بمواضيع متعلقة ببلدي ما عندي وقت للمراسلات الشخصية".

يذكر، ان المحكمة قد أنهت قضية الهاشم بعد 3 سنوات على وقوع الحادثة، بعد اعتبار ما حصل دفاعاً عن النفس، وليس قتل العمد، وقررت الهيئة بالإجماع منع المحاكمة عن المدّعى عليه، وحفظ الرسوم والنفقات كافة.

هذا وكان فادي الهاشم، قد تصدر حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل، بعد الواقعة المأساوية التي وقعت في 2020، عندما اقتحم الشاب السوري فيلتهم الخاصة، تحت تهديد السلاح، واضطر حينها الهاشم لإطلاق الرصاص، دفاعا عن نفسه وعائلته، رغم تأكيد الشاب، ان ابنهم ليس لصا بل كان يعمل في حديقة نانسي عجرم، ودخل لمنزلهم للمطالبة بمبلغ مالي كان من حقه.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد