كلب مذيعة معروفة يفترس جارها وحالته في خطر

mainThumb

04-03-2023 08:03 PM

السوسنة - بواقعة أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل، انقض كلب المذيعة والشيف المصرية أميرة شنب، مُقدمة برنامج "أميرة في المطبخ" على قناة CBC، على جارها محمد محب الماوي، وتسبب بإصابات بالغة في جسده.

وكشف محسن الماوي، عم محمد، خلال تصريحاته لموقع "القاهرة 24" ان ابن أخيه تعرض لإصابات في الفخذ وأماكن متفرقة من جسده، وقُطع ذراعه الأيمن بالكامل، بعد ان انقض عليه كلب المذيعة وعضه وأسقطه أرضا، يوم الأحد الماضي، في مدخل العمارة التي يقتنون فيها.

وأكد العم ان محمد فقد الوعي وتم نقله للمستشفى، وخضع في اليوم التالي لعملية جراحية، ولكن قلبه توقف عن العمل ودخل في غيبوبة كاملة نتيجة الحقنة المخدرة، ويتواجد الآن في العناية المركزة، تحت أجهزة التنفس الصناعي والمحاليل.

وأردف محسن، ان الأطباء يقولون كلاما مبهما عن حالة محمد، مكتفين بالقول ان حالته حرجة ونادرة الحدوث، وليس لديهم تفسير عن أسباب الغيبوبة، التي لم تنتج عن جرعة بنج زائدة.

وأكد العم، انهم لم يتخذوا إجراء قانوني بشأن الواقعة المؤسفة التي تعرض لها ابن شقيقه، بحكم "العشرة والعلاقة الطيبة بين الجيران"، مؤكدا ان صحة محمد هي المهم في هذه الفترة العصيبة.

أثارت هذه الحادثة جدلا وغضبا واسعا على مواقع التواصل، وطالب البعض بمعاقبتها وإيقافها عن العمل، والتكفل بمصاريف علاج الضحية.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد