أفضل 5 أبراج لتكون رفيقك في السفر

mainThumb

08-03-2023 06:05 PM

السوسنة - حين تقرر ان تسافر للترفيه عن نفسك عليك أن تحسن اختيار شريك السفر، فالصديق قبل الطريق، فإن اخترت رفيق لا يحب التحرك والاستمتاع بالمكان الجديد، وحب المغامرة، لن تكون رحلة ممتعة أو مسلية، أما اختيارك للصديق الصحيح يجعلك تستفيد بكل مزايا الرحلة، وهذا ما يجعلها مسلية وممتعة، ومليئة بالمغامرات والتجديد، لذا إليك أكثر التي ستساعدك على تحقيق متعتك في السفر.


رفيق برج الحمل
لن تشعر بالملل عندما يكون في رحلتك فرد واحد من مواليد برج الحمل، فهم مليئين بالعفوية.
وسوف تجد مولود الحمل جاهزا بالعديد من الخطط البديلة عند فشل شيء، وذلك حتى لو ذهبت معهم نفس الرحلة أكثر من مرة ستلاحظ وكأنها رحلة جديدة ومختلفة من حيث الزيارات والخروج وطرق النقل وحتى تناول الطعام، فكل يوم سيكون مليئا بالأنشطة والمغامرات.


رفقاء برج الأسد
ألعاب مختلفة، مغامرات عديدة، القفز من الطائرة أو براشوت، وتناول الأكلات الغريبة، واختيار أماكن مختلفة للسهر والحفلات، هكذا سوف تكون رحلتك مع مولود برج الأسد فإنه سيجعلك نشيط بكل حواسك ومستعد لأي مغامرة جديدة.


رفيق برج الثور
لو كانت رحلتك هي التخييم فعليك أن تختار شريك من برج الثور، فسوف يشجعك على الذهاب للتسوق والتجول بين الجبال، وممارسة اليوجا والتأمل كما أنه سوف يجعلك تجرب كل الطرق البدائية الممتعة في تناول الطعام.


رفيق برج الجوزاء
قد يعد مولود الجوزاء أكثر الأشخاص الذين يفضلون الاستمتاعى بكل وقت لانهم لا يحبون الملل، ونادر ما ينامون أوقات طويلة، فلن يواجهون أي مشكلة في إلغاء الخطط الحالية والقيام بشيء أكثر إثارة.


رفيق برج العذراء
سيقوم مولود برج العذراء بعمل جرد شامل لكل الأماكن التي يمكن الذهاب إليها خلال الرحلة، وعمل قائمة بجميع النفقات والإقامات ومسارات الرحلة التي ستحتاجها، فهم مخططون جيدون، كما أنك لن تشعر بإهدار الوقت والجهد أو المال في الرحلة، لأنها ستكون مرتبة ومخططة قبل التحرك من منزلك.

 

إقرأ أيضاً:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد