إجراءات لاستقبال شهر رمضان بالمفرق والرمثا

mainThumb

13-03-2023 11:55 PM

السوسنة - ترأس محافظ المفرق، سلمان النجادا، اليوم الاثنين، اجتماعا لمختلف الدوائر والجهات المعنية بتقديم المساعدات للأفراد والأسر المعوزة في شهر رمضان المبارك.


وشدد النجادا، في الاجتماع الذي حضره مديرو التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية والأوقاف في المحافظة، على أهمية الحفاظ على حرمة الشهر المبارك ومشاعر الصائمين وضرورة إيصال المساعدات للأسر العفيفة والوصول إلى مناطق جيوب الفقر، داعيا إلى ضرورة التنسيق بين الدوائر المعنية لعدم حدوث ازدواجية في تقديم المساعدات.

وأكد ضرورة الاهتمام بالمساجد والعناية بها طيلة أيام الشهر المبارك، إضافة إلى العمل بحزم لمحاربة ظاهرة التسول.
كما بحث المجلس التنفيذي في لواء الرمثا، اليوم، التحضيرات اللازمة لاستقبال الشهر الفضيل لضمان توفير متطلبات السلام العامة وتفعيل دور لجنه السلام العامة وتكثيف أعمالها في مراقبة الأسواق ضمن آلية عمل حازمة، والتأكيد على توفير جميع السلع التموينية والرمضانية من خلال التنسيق التام بين مختلف الدوائر المعنية.

وأكد متصرف لواء الرمثا، الدكتور طايل المجالي، إيلاء الصحة والسلامة العامة أهمية قصوى من شأنها إيجاد بيئة صحية نظيفة وآمنة.

وشدد على دور البلديات لمراقبة الأسواق ومتابعة أصحاب البسطات والباعة المتجولين، إلى جانب قيام كوادر مديرية الصناعة والتجارة والتموين بمراقبة الأسواق ومتابعة التسعير للسلع المعروضة، ومراقبة الأسواق والمواد الغذائية المعروضة من قبل كوادر الغذاء والدواء وبالتعاون مع مديرية الصحة. --(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد