شاب يمارس الزنا مع فتاة داخل مركبة مغطاة بشادر

mainThumb

18-03-2023 10:04 AM

السوسنةـ صادقت محكمة التمييز على قرار محكمة الجنايات الكبرى بالحكم على شاب مارس الجنس مع فتاة في مركبة مغطاة بشادر وسط الشارع العام، بالأشغال المؤقته ثلاث سنوات.

وصادقت المحكمة ايضًا على حكم المحكمة بالسجن على صديق الشاب مالك المركبة الذي قام بتغطيتها بالشادر بعد اصطفافها بالأشغال المؤقته سنتين وذلك بجناية التدخل بهتك العرض، كونه على علم بالأمر وترتيب تلك الأمور.

وفي التفاصيل فإن تلك المركبة تم الاشتباه بها من قبل طاقم إحدى دوريات النجدة العاملة ضمن الاختصاص وبعد رفع الشادر عن المركبة تم ضبط الشاب والفتاة وهما يمارسان الجنس مع بعضهما البعض، ومن هناك تم اصطحابهما إلى المركز الأمني.

ووفق وقائع القضية فإن هذا الشاب على علاقة غرامية مع تلك الفتاة، حيث قرر اصطحاب الفتاة من خلال مركبة صديق له، حيث يأتي صديقه بالسيارة ويصطحب تلك الفتاة وصديقها، وهو السائق ليتوجه بالمركبة إلى احدى المناطق، وهناك يركن السيارة في أحد الشوارع العامة.

واوضح ان عشيق الفتاة طلب من صديقه النزول من السيارة، وان يغطيها بشادر وان يغيب عن المنطقة مدة زمنية، وهو الامر الذي يطبقه صديق الشاب عشيق الفتاة.

عشيق الفتاة ينتقل من الكرسي الأمامي إلى الكرسي الخلفي المتواجدة فيه عشيقته، حيث اصبحت السيارة التي يغطيها الشادر كمنزل مغلق مصطف بالشارع العام، وبعدها يباشر معاشرتها معاشرة الازواج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد