نيلي كريم في دراما رمضان بجلباب صعيدي!

mainThumb

18-03-2023 11:55 PM

السوسنة - مرتدية الجلباب الصعيدي ولأول مرة في مشوارها، تدخل النجمة نيلي كريم منافسات دراما رمضان في مسلسل "عملة نادرة".


ويناقش العمل الكثير من القضايا التي تخص المرأة، فتدخل نيلي كريم في صراعات مع عائلة زوجها على الميراث، كما تتعرض للظلم إلا أنها لن تترك حقها.


حيث تمثل نيلي كريم شخصية "نادرة" التي تعيش معاناة للحركات والتمييز، الذي يمنعها أن ترث أرضاً، حيث أن من تخالف هذا العرف تعتبر خارجة عن العادات والتقاليد، فتقرر نيلي رفض هذا العرف لتبدأ مواجهة الصراعات والمشاكل.


ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2023 حصرياً على قناة cbc ومنصة watch it الرقمية.


والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.


ويذكر أن نيلي كريم قدمت مسلسل "فاتن أمل حربي" في شهر رمضان الماضي، وشارك فى بطولته شريف سلامة، هالة صدقى، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، خالد سرحان، فادية عبد الغنى، محمد التاجى، جيلان علاء، جمال يوسف، حاتم صلاح، هبة كامل، أحمد طلعت، أحمد ماجد وضيوف الشرف أحمد صادق، بثينة كامل، يارا جبران، لمياء الأمير، محمد الصاوى، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

 

إقرأ أيضا:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد