أمير كرارة ومي عز الدين في دراما شعبية في رمضان

mainThumb

19-03-2023 12:40 AM

السوسنة - "سوق الكانتو " الذي يجمع النجم أمير كرارة بالنجمة مي عز الدين، في دراما رمضان 2023، والذي يعود فيه إلى الدراما الشعبية التي تميز بها.


ويمثل "سوق الكانتو" حقبة زمنية قديمة قبل 100 سنة، وذلك سيجعل هناك اختلاف في الديكورات والملابس والإكسسوارات والكثير من التفاصيل.

حيث بعد العمل من المسلسلات التي تحمل طابع خاص في شهر رمضان.

الأبطال
والمسلسل من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، إسلام حافظ، ضياء عبد الخالق، محمد عبد العظيم، أحمد التهامي، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي.


القصة
تدور الأحداث في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأسا على عقب بعد مشاكل كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

قنوات العرض
يعرض حصرياً على dmc و dmc دراما ومنصة watch it.


أمير كرارة
ويذكر أن كرارة انطلق كواحد من نجوم الدراما من خلال الأدوار الشعبية وتحديدًا عندما شخصية "ميمي الرايق" وانطلق بعدها مقدماً "طرف ثالث" "تحت الأرض"، "حواري بوخاريست" و"الطبال".

مي عز الدين
تجسد النجمة مي عز الدين شخصية جديدة ومعاكسة تماماً لما قدمته العام الماضي في مسلسل "جزيرة غمام" والذى جسدت فيه شخصية غجرية، حيث تقدم في سوق الكانتو مُدرسة بيانو.
ولاقى لوك الشخصية قبولا كبيرا من الجمهور، على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت في الصور الدعائية بنمش، وبشكل وملابس مميزة تنناسب الشخصية والفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث العمل.

إقرأ أيضا :



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد