منح لطلبة الجامعة الهاشمية للحصول على الشهادات المهنية

mainThumb

20-03-2023 12:16 AM

السوسنة - أعلنت كلية الأعمال ومركز الإعداد لسوق العمل في الجامعة الهاشمية عن توفير منح كاملة وجزئية لطلبة كلية الأعمال للحصول على الشهادات المهنية في المحاسبة المعتمدة دوليا.


وافتتحت نائب عميد كلية الأعمال، الدكتورة وعد النسور، فعاليات حفل توزيع المنح الكاملة والتعريف بالمسارات المهنية والشهادات المحاسبية المعتمدة وكيفية التقدم للامتحانات، بحضور رئيس قسم المحاسبة الدكتور أحمد الحسبان، الذي أكد أهمية الشراكة مع القطاع الخاص لتوفير التأهيل والتدريب المتخصص للطلبة وبناء مسار مهني منافس.


وذكر مدير مركز الإعداد لسوق العمل في الجامعة، الدكتور إبراهيم منصور، أن طلبة تخصصي المحاسبة، والقانون التجاري تمكنوا من الحصول على 3 منح كاملة في شهادات المحاسبة المعتمدة، كما تمكنت الكلية بالتعاون مع الشركات الأجنبية من توفير منح جزئية بقيمة 50 بالمئة لجميع طلبة كلية الأعمال للحصول على شهادات المحاسبة المعتمدة.


وأكد الدكتور منصور أهمية المسار المهني، إذ أضحى التنافس في أسواق العمل للمتميزين والمؤهلين والذين يملكون المهارات العالية والشهادات المهنية التي تمنح من يحصل عليها فرصاً وظيفية أفضل وبرواتب أعلى، حيث أن الشهادة الجامعية لم تعد كافية في أسواق العمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد