بيان صحفي للحمود حول ما نشره موقع الكتروني للابتزاز

mainThumb

27-11-2011 07:56 PM

قال رجل الأعمال الأردني الدكتور نصير شاهر الحمود إن موقع اخباري اردني ..... نشر خبرا ونقله عدد من المواقع الالكترونية يحمل عنوان "لتسديد ديونها المتراكمة فنانة أردنية ترتمي بحضن رجل أعمال أردني مقيم في دولة خليجية"، حيث أرفق بذلك الخبر صورا من حفل أقامه في باحة منزله بالدوحة احتفالا بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين هذا العام، والذي أحيته الفنانة ديانا كرزون.

وأضاف في بيان صحافي " ما يؤسفني ما بلغته إدارات بعض المواقع الالكترونية من منزلة الانحطاط حيث استلت سيف الابتزاز المالي والترهيب النفسي والمعنوي للحصول على عرض من الدنيا قليل".

وأبدى الحمود استياءه من استخدام عدد من هذه المواقع لصورة لحفل شهده المئات من أبناء الجالية الأردنية المقيمة في الدوحة بمناسبة غالية وعزيزة على قلوب كل الاردنيين، لتنأى بنفسها عن التداعيات القانونية التي يمكن أن تصبه نتيجة ممارسته الرامية لابتزازه ماليا، هذه الصورة التي نشرت مع خبر الحفل على عشرات المواقع الالكترونية الاردنية ومنها الموقع المذكور في حينه.

وكشف الحمود عن مراسلة سابقة لمالك الموقع الإلكتروني - ..... - صاحب الفبركة الاعلامية والذي كال فيه المديح للحمود ونقتبس منها "نشاطاتكم المميزة التي ترفع اسم الاردن عاليا وتنم عن انتمائكم الصادق للاردن العزيز وولائكم لقيادتنا الهاشمية" ومن ثم طلب علانية مبلغ 5 الآف دولار أميركي ليتمكن من الاهتمام بالأخبار الصادرة عن المؤسسات المحلية والإقليمية التي يمثلها الحمود، وبعد اعتذار الحمود تلبية طلبه نشر الخبر المزعوم !!!

وقال الحمود في هذا الصدد "الشرك الذي أراده من خلال تلك المواقع إيقاعي به بغية تحقيق مكتسبات مالية ولو كان على حساب اغتيال الشخصية الوطنية، سيستخدم ضدها في المحاكم المحلية والخارجية المعنية بذلك الإسفاف المنشور على مواقع تقتات على ابتزاز رجال الأعمال في ظهر الغيب، أما في العلن فهي تقدم نفسها باعتبارها حاملة للواء الدفاع عن قضايا المواطن الأردني وحقوقه".

وقد أرفق الحمود في بيانه الصحافي أيضا رابط الفيديو الخاص بالحفل أضافة لصور الحفل الذي قال إن بعضا من المواقع الناشرة  للخبر قد تعمدت وضع إشارات سوداء على وجوه المشاركين في الصورة فيه لتحاشي الآثار القانونية، كما أرفق الحمود أيضا نص رسالة الاستجداء المالي لمالك الموقع الذي بادر باختلاق موضوعه في سبيل جني بعض الدولارات.
وقال الحمود في ختام بيانه "سيبقى رجالات الوطن حاملي راياته أبدا ما طال الدهر"، مؤكدا على الدور الوطني الكبير الذي لعبته عدد من المواقع الإخبارية الأردنية ذات المصداقية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد