"العيدروس" بطابع أردني بدوي .. يحقق نجاحاً في مواسمه الخمس

mainThumb

24-03-2023 01:33 AM

السوسنة - اشتهرت الدراما الاردنية بالمسلسلات البدوية التي تعكس عادات وأجواء مجتمع البداوة الأردني، وقد يعتبر مسلسل "العيدروس" إحدى أهم مسلسلات الموسم الرمضاني البدوية.


أحداث المسلسل


تتمحور أحداث المسلسل حول المجتمع البدوي، وتعكس عاداته وتقاليده والقوانين التي تفرضها عليه حياته في الصحراء، ويعرض الجوانب الأخرى في حياة المجتمع البدوي مثل الحب، الزواج، الصراع على الثروة والسلطة، ويعرض في الموسم الرمضاني هذا في موسمه الخامس باسم ثانوي "ورد المها".


طاقم العمل

ويشارك في العمل نخبة من الفنانين الأردنيين والعرب وهم: “خالد الغويري، مصطفى أبو هنود، دانا جبر، نادرة عمران، حابس حسين، محمد الابراهيمي، شاكر جابر، رفعت النجار، ناريمان عبد الكريم، خالد جزاع، علي عليان، صلاح الحوراني، داوود عفيشات، لونا بشارة، كاترين علي، منذر خليل، عمر حلمي، معتز اللبدي، هاني الخالدي، إسحاق الياس، محمد دعيبس”، ويتكون المسلسل الذي يصور في أماكن عدة بمحافظات المملكة الأردنية، من خمسة مواسم.



قنوات العرض
بعدما حقق نسبة مشاهدة عالية جدا خلال العام الماضي ، سوف يعرض المسلسل عبر قنوات الام بي سي ، حيث أعلنت مجموعة قنوات اللام بي سي ما يزيد عن خمسين مسلسل خلال شهر رمضان المبارك.

 

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد