الجمهور يتساءل: أين مسلسل "تحت الوصاية"؟

mainThumb

28-03-2023 03:16 AM

السوسنة - يتساءل الجمهور عن عدم عرض مسلسل "تحت الوصاية" في بداية الموسم الرمضاني، حيث تصدرت النجمة منى زكي محركات البحث لما تتمتع به النجمة بجماهيرية كبيرة.



وقد أوضحت الجهة المنتجة لمسلسل "تحت الوصاية" من بطولة منى زكي، السبب الحقيقي وراء عدم عرض العمل خلال موسم الدراما الذي بدأ بالتزامن مع الأول من شهر رمضان المبارك.

 

وقالت الجهة المنتجة للعمل أن السبب الحقيقي وراء عدم العرض، هو تحديد موعده بالنصف الثاني من شهر رمضان وذلك لعرض المسلسل المكون من 15، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على شاشة "dmc".


ويشارك منى زكي البطولة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم دياب، رشدي الشامي، نهى عابدين خالد كمال، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، والإخراج لـ محمد شاكر خضير.


ويذكر ان طرح البوسترات الخاصة بمسلسل "تحت الوصاية" أثار جدلا واسعا، كما واجهت النجمة هجوما شديدا بعد ظهورها مرتدية الحجاب بحواجب كثيفة.


وأثار الإعلان حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور الفنانة المصرية منى زكي بالحجاب وتغيير شكلها الذي تميز ببروز الحواجب العريضة والكثيفة‮.


آخر أعمال منى زكي

ويشار إلى أن آخر مسلسلات منى زكي هو "لعبة نيوتن"، الذي عُرض في رمضان 2021، من تأليف وإخراج تامر محسن، وشارك فيه محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب وعائشة بن أحمد.

 

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد