حلا شيحة تثير غضب الجمهور بما فعلته بالحجاب في شهر رمضان

mainThumb

08-04-2023 10:00 PM

السوسنة - بعد ان أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، عادت الفنانة حلا شيحة لتشعل ردود الفعل بصورة نشرتها عبر حسابها في انستغرام.

وظهرت حلا شيحة، وهي ترتدي عباءة طويلة وتضع الحجاب على رأسها، وتحمل المصحف لقراءة آيات من القرآن الكريم، وعلقت عليها: "جمعة مباركة".

رغم صورتها المحتشمة، الا ان شيحة تعرضت لإنتقادات حادة من قبل المتابعين، بسبب ارتداء الحجاب وخلعه أكثر من مرة، بينما أكد البعض انها ارتدت الحجاب فقط لالتقاط صورة وهي تقرأ القرآن للاستعراض ولفت الأنظار، بينما انتقد البعض الوضعية التي جلست فيها وهي تضع قدم على قدم أثناء القراءة من المصحف.

وكانت الفنانة التي أعلنت اعتزالها التمثيل منذ سنوات، قد صدمت الجمهور بعد ظهورها مؤخرا دون حجاب بأكثر من صورة عبر حساباتها في مواقع التواصل، من مناسبات مختلفة، وأغلقت بها خاصية التعليق، تفاديا للتعليقات المسيئة من قبل المتابعين الذين دعموها سابقا بارتداء الحجاب والالتزام واعتزال التمثيل.

كما تم تداول أنباء عن طلاق حلا من زوجها الداعية معز مسعود، وخاصة بعد حذف كل الصور التي تجمعهما عبر الانستغرام، وخلعها للحجاب، ورفض التصريح حول ما يحدث معها، ووجهت لجمهورها رسالة غامضة، أكدت فيها انها كأي امرأة، تفضل عدم الحديث حاليًا، ولكنها ستتحدث في الوقت المناسب.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد