جعفر العمدة: زواج منذر رياحنة من إمرأة متزوجة يثير الجدل

mainThumb

08-04-2023 11:10 PM

أحداث شيقة شهدتها الحلقة السابعة عشرة من مسلسل «جعفر العمدة»، وخاصة بعد الخطوة الصادمة التي أعلن عنها «شوقي فتح الله» الذي يجسد دوره الفنان الأردني منذر رياحنة.


وكان شوقي خير الله محبوسا لمدة 7 سنوات إثر إصابة «جعفر العمدة» الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، بعيار ناري بغرض قتله، وبعد خروجه من السجن فجّر مفاجأة بشأن نيته الزواج من «وداد» التي تجسد شخصيتها الفنانة جوري بكر، زوجة شقيق جعفر، والتي كانت قد اختفت بعد محاولتها قتل «عايدة»،.


وأعلن شوقي خبر زواجه أمام أهل الحي، واكد أنه سيقيم حفل زفافه غداً، ووعد والدته بالإنتقام من «جعفر العمدة»، ما أثار هذا الامر صدمة كبيرة، وخاصة ان وداد، زوجة «سيد العمدة» الذي يقدمه الفنان أحمد فهيم.


هذا وأصيبت «وصيفة» التي تجسدها الفنانة هالة صدقي، بالذهول بسبب زواج شوقي من غمراة متزوجة، كما شعرن زوجات «جعفر» الثلاث، بالصدمة، وتنتهي الحلقة عند المشهد الذي يسأل به «سيد» كيف تزوجت وداد من شوقي وهي ما زالت زوجته، لتستمر الغثارة في الحلقة القادمة.

الجدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة تعرض للكثير من الإنتقادات بسبب اتهامات بالتحريض على العنف والقتل، بالإضافة إلى إهانة النساء والاساءة إلى قيمتهن في المجتمع، بحسب تصريحات بعض الحقوقيات في مصر.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد