إعلامية خليجية تفضح ضيوف مقلب رامز وتصفهم بأبشع الكلمات

mainThumb

09-04-2023 08:08 PM

السوسنة - تعرض برنامج رامز نيفر اند لإنتقادات واسعة منذ بداية عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، وذلك بسبب الإساءات التي يوجهها رامز للمشتركين، والمبالغ الطائلة التي يحصل عليها النجوم مقابل مشاركتهم بالبرنامج، ومعرفتهم بتفاصيل المقلب قبل المشاركة.

ولم تختصر الانتقادات الموجهة للبرنامج على الجمهور فقط، بل وصلت إلى بعض الفنانين والإعلاميين الذين هاجموا رامز والنجوم الذين يشتركون في المقالب لأجل المال.

ومن بين هؤلاء، الإعلامية الإماراتية مريم الكعبي التي هاجمت عبر حسابها في تويتر، ضيوف برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، واتهمتهم انهم يقبلون على أنفسهم الإهانة لأجل الحصول على المال، في الوقت الذي يرفع رامز مستوى إذلاله وإهانته وسخريته من ضيوفه، ليمرر رسالته بأنهم وافقوا على ذلك من أجل المال.

وتابعت الإعلامية قولها، أن المشتركين في برنامج رامز يتمرغون في وحل الذل وسحق الكرامة.

وفي تغريدة أخرى، وصفت مريم الكعبي ضحايا رامز بـ "الكائنات المسعورة"، مشيرة انه من العار والخزي أن يتحول النجوم إلى كائنات مسعورة تبيع كرامتها بهدف الحصول على المال، حتى أصبح كل شيء يباع ويشترى بالمال حتى قيمة الإنسان.

وختمت الإعلامية الإماراتية قولها: "أصبحت السخرية والإهانة ترفيهاً، وإهدار الكرامة مقلبا وتشويه القيمة كاميرا خفية..الابتذال والرخص والإسفاف كوميديا.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد