دفعة لندن .. مشهد حمل خديجة بسبب فتاة اسرائيلية يثير غضب الجمهور

mainThumb

10-04-2023 02:48 PM

السوسنة - موجة من الجدل والسخرية تعرض لها مسلسل دفعة لندن، المعروض حاليا خلال شهر رمضان الجاري، بسبب اقتباس بعض المشاهد من احد المسلسلات الأمريكية.

ومن المشاهد التي أثارت استياء الجمهور، مشهد دخول "خديجة" التي تجسد شخصيتها الممثلة صمود المؤمن، للمستشفى لعمل منظار للقولون، لكنها تعود بعد شهرين للطبيبة المعالجة، التي أخبرتها انها حامل بسبب حقنها عن طريق الخطأ ببويضة مخصبة لامرأة إسرائيلية، بعدما قام طفل صغير بتبديل استمارة الحالتين.

وبعد عرض هذا المشهد توالت الاتهامات على الكاتبة هبة مشاري حمادة، وصناع العمل، بالاقتباس عن المسلسل الأمريكي Jane the Virgin، الذي تم تحويله للنسخة العربية من خلال مسلسل الآنسة فرح الذي عرض سابقا بأكثر من جزء.

ومن جهة أخرى، أشار المشاهدون أن حبكة القصة عرضت بطريقة بدائية وغير مقنعة، فيها الكثير من التناقض، حيث أن أطباء النساء والتوليد بكلية مختلفة وبعيدة، عن أطباء الباطنة، واللبس بين التخصصين يكاد يكون مستحيلا.

ومن بين التعليقات التي أضافها الجمهور على هذا المشهد، قال متابع: "ويش جاب منظار القولون لطفل أنابيب؟؟!"، وعلق آخر: "قسم المعدة غير والنسائية غير"، وعلقت متابعة: "مشهد غير منطقي اذا تريدون الاقتباس اقتبسوا صح"، وغيرها من التعليقات.

الجدير بالذكر، أن "دفعة لندن"، مسلسل اجتماعي، تدور أحداثه حول مجموعة من الطلاب العرب الذين يدرسون في إحدى الجامعات في لندن، ويسلط الضوء على سلوكهم وتصرفاتهم، وحكايات الحب والغيرة بين الطلاب والمؤامرات التي تحاك بين شخصيات المسلسل.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد