منذر رياحنة بتصريحات نارية والجمهور يرد

mainThumb

16-04-2023 04:43 PM

السوسنة - كشف الفنان الأردني منذر رياحنة خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي"، عن رأيه بالأعمال التي يقدمها، ومقاييس النجاح بالنسبة له.

وأكد رياحنة، انه يهتم بنوعية العمل وطبيعة الدور الذي يقدمه، وليس حجمه وعدد المشاهد التي يظهر فيها، وذلك ردا على الإنتقادات التي طالته بسبب ظهوره في الحلقة الـ 17 من مسلسل "جعفر العمدة"، وليس من بداية العمل.

وأشار الفنان الأردني، ان الدور هو الأهم وليس مساحة الدور، كفيلم "المصلحة" الذي لم يكن لديه عدد مشاهد كثيرة لكن الجمهور لا يزال يذكره.

وتحدث منذر رياحنة عن نجاح مسلسل "جعفر العمدة"، وابداع المخرج محمد سامي الذي تعامل مع العمل بطريقة ذكية جذبت الجمهور، بالإضافة إلى براعة أبطال العمل الذين ساهموا بانجاح العمل بطريقة لافتة.

أما عن دوره في مسلسل جعفر العمدة، برع رياحنة بتقديم شخصية "شوقي فتح الله"، المليئة بالتفاصيل والتميز، والتي نجح من خلالها، في بث مشاعر الكراهية في نفوس المشاهدين تجاه الشخصية، مما يدل قدرته في ايصال فكرة الشخصية ودورها باتقان وبراعة في التمثيل.

تفاعل الجمهور مع تصريحات النجم الأردني، وأشادوا بأدواره ورأيه حول مقاييس نجاح الأعمال الفنية، التي تعتمد على قيمة الدور ونوعه وليس بعدد المشاهد.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد