فضيحة نادين نجيم مع خطيبها بالمايوه والجمهور يصفها بالإباحية

mainThumb

25-04-2023 07:54 PM

السوسنة - أشعلت النجمة اللبنانية نادين نجيم، مواقع التواصل، بمجموعة صور نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيها برفقة خطيبها خلال رحلة استجمام في جزر المالديف، بعد الإنتهاء من انشغالها في مسلسلها "وأخيرا" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

ولفتت نجيم الأنظار بسبب إطلالاتها الجريئة بالمايوه، والوضعيات الحميمية مع خطيبها ناريك ناربيكيان، إذ ظهر وهو يحملها بأكثر من طريقة وسط البحر، وصور أخرى وهي تستمتع بالسباحة.

تعرضت الفنانة اللبنانية للكثير من الإنتقادات بسبب صورها الجريئة مع خطيبها، معتبرين ان الوضعيات التي ظهر فيها الثنائي اباحية، وغير لائقة لتُنشر أمام الملايين، وخاصة انهما لم يتزوجا بعد، ومن ناحية ثانية، عبر الكثير من المتابعين عن اعجابهم بإطلالات نادين وتغزلوا بجمالها وسحرها، متمنين لها السعادة الدائمة برفقة خطيبها.

على صعيد آخر، كشفت نادين نجيم، خلال لقائها مع برنامج MBCTrending، إن سبب تأخر حفل زفافها بسبب انشغالها في الفترة الأخيرة بارتباطات مهنية، ولن تتخذ أي قرارات شخصية حتى تنتهي من أعمالها.

وأكدت ابطلة مسلسل وأخيرا، انها تحب خطيبها وتثق فيه بعد أن ساندها ووقف بجانبها في الكثير من الأزمات التي تعرضت لها، فهو شخص مقرب منها جدا وسعيدة لارتباطها فيه.

إقرأ ايضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد