مارادونا ينتقد التحكيم الإماراتي ويؤكد تعرض فريقة للظلم

mainThumb

04-12-2011 06:45 PM

جدد النجم الأرجنتيني ديجو مارادونا المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي انتقاداته للتحكيم الإماراتي، معتبرا أنه وفريقه يتعرضان للظلم في كل مباراة.

وتحدث مارادونا في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء السبت عقب لقاء الوصل والشباب الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري المحترفين، قائلا "التحكيم سيء ولو تفرغت لرصد أخطاء التحكيم سأكون أحمقا،.. اهتمامي الآن ينصب على العمل مع فريقي حتى يكمل مسيرته بنجاح".

وتابع "لست أحمقا، ساترك التحكيم يفعل ما يشاء، لكن يجب أن أشير إلى أن لاعبي الشباب تعمدوا إهدار الوقت في المباراة ولم يحصل لاعبوهم على إنذارات بينما حصل فريقي على إنذارات".

وأضاف "لم يكن اللعب نظيفا والوقت الفعلي للمباراة كان 40 دقيقة فقط، وفقدنا باقي الوقت بسبب تعمد لاعبي الشباب إهداره، لذلك أنا حزين لمستوى التحكيم ويجب على التحكيم بأن يكون عادلا مع الفريقين".

وأعرب مارادونا عن سعادته بفريقه مؤكدا أن الوصل يسير بخطى ثابته ويتطور بشكل جيد للأحسن، مشيرا إلى أنه لا يهتم بفارق النقاط بينه وبين فريق الجزيرة وأن المهم بالنسبة له هو تطور أداء لاعبي الوصل.

وتشهد مباريات الوصل اعتراضات مستمرة من مارادونا على قرارات التحكيم، وتتعالى صيحاته وحركات يده الواضحة بالاعتراض على إدارة مجريات اللقاءات.
(د ب أ)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد