جورجينا تغازل ميسي وزوجته .. وردّ فعل رونالدو تشعل الإعلام

mainThumb

11-05-2023 03:45 PM

السوسنة - ينتظر الجمهور ردة فعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على تعليق شريكته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز على صورة نشرتها أنتونيلا زوجة اللاعب الأرجنتيني ميسي بمناسبة حصوله على جائزة التفوق الرياضي.

جورجينا وانتونيلا

وكانت أنتونيلا روكوزو، قد نشرت عبر الإنستغرام صورة لها برفقة ميسي، احتفالا بجائزة لورويس، التي حصل عليها بالحدث الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس، وعلقت عليها: "حبي مبروك.. أنت تستحق كل هذا وأكثر.

حازت الصورة التي نشرتها زوجة ميسي، ملايين الإعجابات والآف التعليقات، كان أبرزها تعليق جورجينا التي كتبت قائلة: "أنت مذهلة".

أشعل تعليق جورجينا، وسائل الإعلام الإسبانية ونشطاء مواقع التواصل، الذين تناولوا تعليق جورجينا بشكل واسع، وسط تكهنات بزيادة حدة التوتر بين نجم نادي النصر وجورجينا بسبب تغزلها بميسي وزوجته.

بينما أشار البعض ان رودريغز تحاول التقرب من أنتونيلا وميسي، وخاصة مع تداول الكثير من الأنباء حول قدوم اللاعب الأرجنتيني إلى السعودية للانضمام إلى نادي الهلال.

توتر العلاقات بين جورجينا ورونالدو

الجدير بالذكر، أن الكثير من التقارير قد كشفت عن توتر العلاقات بين رونالدو وجرورجينا، بسبب تصرفاتها التي وصفت بالمستفزة، وصرفها للمال بطريقة مبالغ فيها في المولات ومراكز التسوق بالرياض، رغم محاولة الثنائي نفي هذه الشائعات من خلال نشر صور عاطفية تجمعهما.

ومن بين هذه الصور، نشر الثنائي صورة لهما في احدى مطاعم الرياض، وهما يتبادلان القبلات بطريقة رومانسية،  ناللا بها إعجاب المتابعين.

إقرأ أيضا: 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد