منع عرض فيلم تجنبا لإثارة العداء والكراهية ضد المسلمين

mainThumb

16-05-2023 06:55 PM

السوسنة - منعت عدة ولايات هندية، عرض فيلم "قصة كيرلا" في دور السينما، تجنبا للعنف وإثارة الكراهية ضد الأقلية المسلمة في البلاد.

قصة كارلا

الفيلم مستوحى من قصص حقيقية من تنظيم داعش الإرهابي، وتدور أحداثه في ولاية كيرلا الهندية الجنوبية، حول 3 شابات يجنّدن أنفسهن في التنظيم، ويتبنن الفكر المتشدد.

ورغم أن ميزانية الفيلم قليلة، وشارك فيه ممثلين غير معروفين وليسوا من نجوم الصف الأول، الا أنه حقق نجاحا باهرا وأرباحًا كبيرة على شباك التذاكر، منذ طرحه قبل أيام في دور العرض، ليسجل حدثا نادرا في السينما الهندية التي تحقق ايرادات كبيرة من خلال الأفلام الضخمة فقط.

تصريحات منتج الفيلم

وبدوره، أكد منتج فيلم قصة كيرلا، بأن العمل تحدى كل الصعاب التي واجهته، ونجح في حصد ايرادات كبيرة على شباك التذاكر، رغم ان الأمر صعب في الهند حاليا.

رأي الجمهور بفيلم قصة كيرلا

تصدر اسم الفيلم حديث الجمهور ومواقع التواصل، ونال اعجاب شريحة كبيرة من الشعب، وخاصة ان احداثه تعكس قصص حقيقية من التنظيم الإرهابي الذي راح ضحيته الآف الأشخاص، ما عكس ذلك على الإقبال الكبير على دور السينما.

ورغم ان الكثير من الولايات منعت عرض الفيلم، الا أن الكثير من السينمات وافقت على عرضه، من باب احترام حرية التعبير.

الجدير بالذكر، أن الكثير من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية، طرحت قضية التنظيمات الإرهابية، واستندت في أحداثها على قصص حقيقية وواقعية.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد