رسميا منع عرض فيلم هيفاء وهبي الجديد بسبب فضيحة ثقيلة

mainThumb

19-04-2023 02:24 AM

السوسنة - نشر المستشار القانوني ياسر قنطوش بياناً عاجلاً، كشف فيه عن قرار منع عرض فيلم "رمسيس باريس" في دور السينما ضمن أفلام موسم عيد الفطر 2023.

وأكد قنطوش، انه حصل على حكم قضائي في الدعوى المرفوعة لصالح الفنان الفرنسي العالمي بي بي ناصري، بوقف عرض رمسيس باريس للفنانة هيفاء وهبي، لحين حذف صورة الناصري من جميع مشاهد الفيلم.

وسيتم إرسال صورة رسمية من الحكم للرقابة على المصنفات والجهات المختصة، لوقف عرض الفيلم، وذلك بعد تعرض ناصري للخداع من قبل المخرج أحمد موسى والمنتج ريمون رمسيس، واستغلال صورته في المشاهد، دون الحصول على أجره مقابل ذلك.

وأشار ناصري في فيديو نشره عبر اليوتيوب أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخرج والمنتج، بعد ظهوره في الإعلان الترويجي للفيلم، دون الحصول على مستحقاته، شأنه شأن الشركة المنفذة للفيلم بفرنسا وفريق عملها الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم أيضا، واضطروا لتقديم بلاغات داخل فرنسا ومصر، ضد فريق العمل.

وأكد الفنان الفرنسي من أصول جزائرية، انه رفض استكمال تصوير مشاهده، لعدم الحصول على مستحقاته، لهذا استعان فريق العمل بدوبلير يشبهه لاستكمال التصوير، لكنهم استخدموا صورته الحقيقية في إعلان الفيلم المقرر عرضه في عيد الفطر.

وتابع ناصري قوله، انه تم تصوير مشاهد الفيلم في باريس، واستغل طاقم العمل المعدات والملابس وارتياد العديد من الأماكن والمطاعم دون سداد أي مقابل، بالإضافة إلى خداعهم لشركة lucky light.

وطالب النجم الفرنسي، بعدم عرض الفيلم بصورته، وحذف مشاهده والإتيان بممثل آخر، حتى لا تكون صورته مشوهة في فرنسا بسببهم.

ومن ناحية ثانية، أشار مكتب المستشار ياسر قنطوش، انهم يكنون التقدير والاحترام للفنانة هيفاء وهبي، مؤكدين انها ليست طرفاً في هذه الأزمة مع الشركة المنتجة للفيلم.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد