خروج حزين لمانشستر يونايتد من ابطال اوروبا

mainThumb

08-12-2011 07:31 PM

 فجر بال السويسري مفاجأة كبيرة وأقصى ضيفه مانشيستر يونايتد من دوري الأبطال هذا الموسم بعدما حقق الفوز عليه بنتيجة 2/1 في بالجيكوب بارك معقل بال في آخر مباريات المجموعة الثالثة.

ورفع بال السويسري رصيده  للنقطة 11 بوصافة المجموعة خلف بنفيكا المتصدر بنقطة فيما يرحل الشياطين الحمر للدوري الأوروبي بعد حصوله على تسعة نقاط فحسب.

وأفتتح قائد بال ماركو ستريلير أهداف اللقاء بالدقيقة التاسعة بهدف من صناعة مواطنه السويسري الموهوب خيردان شاقيري، ليستمر التقدم السويسري طيلة الشوط الأول على الرغم من محاولات الشياطين الحمر تعديل النتيجة.

الشوط الثاني استمر الحال حتى الدقيقة الـ 85 التي جعلت أحلام اصدقاء واين روني شبه مستحيلة بعد ان احرز السويسري أليكسندر فري هدف بال الثاني.


وبعدها بخمس دقائق قلص  مانشستر النتيجة عبر  لاعبة فيل جونز بعد إستغلاله الناجح لكرة ويلباك المرتدة من العارضة، الا ان هذا الهدف لم يكفي لأن يتأهل وصيف النسخة الماضية الى دور الـ 16.


وستقام  قرعة الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال الأوروبي يوم الجمعة بعد المقبل والموافق 16 من ديسمبر كانون الأول ، فيما ستقام مباريات ذات الدور نفسها يومي 14 فبراير شباط لمرحلة الذهاب بينما ستقام مرحلة الإياب بعدها بإسبوع وتحديداً بيوم 22 فبراير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد