شاهد قبل الحذف .. تحرك رسمي ضد محمد رمضان بسبب صورة مشينة

mainThumb

20-05-2023 07:51 PM

السوسنة - يُصر الفنان المصري محمد رمضان على إثارة الجدل، بكل ظهور له سواء على المسرح أو على حساباته بمواقع التواصل.

دولارات محمد رمضان تثير غضب الجمهور

بعد جولة فنية قضاها في الولايات المتحدة الأمريكية، نشر محمد رمضان صورة أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل خلال عودته بطائرته الخاصة.

وظهر رمضان بالصورة التي نشرها على الفيسبوك، وهو يجلس بطائرته التي تقدر بـ6 ملايين دولار، ويتصفح هاتفه المحمول، وبجواره رزم كثيرة من الدولارات من فئة المئة دولار.

وبعد إن أثارت هذه الصورة جدلا واسعا وغضبا كبيرا من قبل المتابعين، قام رمضان بحذف الصورة، وترك صور أخرى ظهرت فيها الدولارات بشكل غير واضح.

تحرك رسمي ضد رمضان

استعراض الفنان المصري لأمواله وثروته، لم يستفز الجمهور فقط، بل شهد البرلمان المصري تحركا رسميا ضد الفنان المصري، حيث تقدمت إحدى النائبات بسؤال برلماني إلى وزير المالية، ورئيس مصلحة الضرائب، حول التزام رمضان بسداد الضرائب السنوية المستحقة عليه، في موعدها القانوني، وإن كان مطابق للبيانات والأجور الحقيقية التي يتقاضاها.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي بنشرفيها رمضان صورا يستعرض فيها أمواله بطريقة مستفزة، حيث نشر في وقت سابق، مقطع فيديو عبر الإنستغرام ظهر فيه وهو يلقي الدولارات في المسبح، بالتزامن مع صدور حكم قضائي يوجبه بدفع 6 ملايين جنيه لصالح الطيار الراحل أشرف بو اليسر، وامتناعه عن الدفع.

محمد رمضان عاري الصدر في أميركا

كان رمضان قد أثار ضجة واسعة خلال الاسبوع الماضي بعد ظهوره عاري الصدر وهو يتجول في شوارع ولاية ميامي، على ظهر الجمل، وقيل إنه هذه الصورة من إحدى الأغاني التي سيطلقها خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد