لن تصدق ماذا فعلت بزوجها لتمارس الرذيلة مع شقيقه

mainThumb

21-05-2023 01:25 AM

السوسنة - اعترفت بائعة الأسماك "نيرة.م.أ.ح"، أمام محكمة الجنايات بالتهم الموجهة إليها حول قتل زوجها بمساعدة شقيقه الذي تعيش معه علاقة غير شرعية.

اعترافات مثيرة لقاتلة زوجها

وأشارت نيرة في اعترافاتها، انها في البداية أخطات بحق زوجها الذي كان يعمل صيادا، لكنها لم تكن تعرف بموضوع القتل، ولم تحرض شقيقه على التخلص منه، متساءلة: "هو أنا أقتل جوزي ليه؟".

وأكدت المتهمة البالغة من العمر 25 عاما، ان شقيق زوجها هو من قتله فعليًا، ولم تكن تعرف انه ينوي فعل ذلك، لكنها لم تره وهو يقتله رغم تواجدها في مكان الجريمة، بسبب الظلام حينها.

واستأنفت محكمة الجنايات، اليوم السبت، محاكمة نيرة وعشيقها ماهر.ا.هـ.أ"، البالغ من العمر 27 عامًا، عما أسند إليهما من تهمة قتل شقيق المتهم الأول وزوج المتهمة الثانية في يوم 17 نوفمبر 2022، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد علاقة آثمة جمعتهما، وتمت إحالة أوراق المتهمين إلى مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي حول عقوبة إعدامهما، وسيتم النطق بالحكم يوم 20 يونيوالقادم.

تمت احالة المتهمين للجنايات، بعدما بيتا النية القتل، حيث أعد ماهر اداة الجريمة"كوريك"، واستدرجت نيرة زوجها إلى أرض زراعية، وما ان وصلا مكان الواقعة، حتى إنهال عليه شقيقه بعدة ضربات في رأسه، حتى لفظ انفاسه الأخيرة.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد