اليسا بقميص دون بطانة وتستفز المصريين

mainThumb

29-05-2023 05:46 PM

السوسنة - تصدرت الفنانة اللبنانية اليسا حديث مواقع التواصل، عقب مشاركتها بحفل مؤسسة مجدي يعقوب الخيري، من اجل جمع التبرعات لدعم مرضى القلب.

الجمهور يهاجم اليسا بسبب ملابسها

وظهرت اليسا بإطلالة أثارت الجدل، حيث ارتدت قميصا شفافا باللون الأسود، دون بطانة، كشف اجزاء من جسدها، مع بنطال بخصر مرتفع، وسدلت شعرها وتزينت بمكياج ناعم.

تعرضت الفنانة اللبنانية لهجوم كاسح من قبل المتابعين بسبب إطلالتها التي وصفت بالجريئة وغير اللائقة بهذه المناسبة الخيرية، وخاصة انها اكتسبت وزنا زائدا خلال الفترة الأخيرة، ما جعل ملابسها الشفافة تُظهر جسمها بشكل غير متناسق، ووصف بعض المصريين إطلالتها بـ"المستفزة".

ومن ناحية ثانية، عبّر البعض عن اعجابهم بإطلالة اليسا وجمالها، مشيدين بمشاركاتها الخيرية، وإنسانيتها تجاه المرضى.

اليسا تعرب عن سعادتها بهذه المشاركة

أعربت اليسا عن سعادتها بالمشاركة بالحفل الخيري، الذي جاءت إلى مصر لإحيائه، وأكدت على احترامها لمبادرات الدكتور يعقوب، ثم توجهت إلى مكان جلوسه والقت عليه التحية، ليرد بدوره من خلال تقبيل يدها، ثم قبلته إليسا على وجهه.

كما غازلت النجمة اللبنانية، جمهورها المصري وقالت لهم: "أنا كنت بالحياة السابقة فرعونية صغيرة"، ولاقت تفاعلا كبيرا من خلال الحضور.

البوم إليسا يبصر النور قريبا

بعد تأجيله لعدة مرات، تشهد الفترة القادمة، طرح البوم إليسا الجديد الذي كان من المقرر طرحه، في موسم رأس السنة الماضي، ثم في عيد الفطر، لكن تم تأجيله بسبب نجاح أغنية الدويتو "من أول دقيقة" مع الفنان المغربي سعد لمجرد، بالإضافة إلى انشغال العالم بفعاليات بطولة كأس العالم 2022.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد