نائب أمين عمان يشارك بالاجتماع الاستشاري للمنظمة العالمية للمدن المتحدة

mainThumb

29-05-2023 05:57 PM

السوسنة - شارك نائب أمين عمان محمد رسمي القيسي، بالاجتماع الاستشاري للمنظمة العالمية للمدن المتحدة والحكومات المحلية القسم الإقليمي لأوراسيا، الذي عقد تحت عنوان "التعاون البلدي الدولي في منطقة أوراسيا والاتجاهات العالمية".
ووفقًا لبيان صحفي صادر عن الأمانة، الاثنين، ثمن القيسي جهود عمدة قازان بتنظيم هذا الاجتماع الذي يحظى بمشاركة واسعة من المدن والمنظمات، بما يتيح المجال للتشبيك وتبادل الخبرات في مجالات التنمية المستدامة ومواجهة التحديات العالمية، ويعزز العلاقات على مستوى المدن حول العالم.
والتقى نائب أمين عمان على هامش الاجتماع الاستشاري للمنظمة العالمية للمدن المتحدة والحكومات عمدة قازان/ رئيس منظمة UCLG-EURASIA، السور ميتشين الذي تمنى للأردن في عيد استقلاله الـ77، المزيد من التطور والازدهار، مثنيا على تطور مدينة عمان والمشاريع الحيوية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وبحث نائب أمين عمان، وعمدة قازان، سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات العمل البلدي والتبادل السياحي.
وركزت جلسات الاجتماع على محاور رئيسية مثل التعاون الدولي اللامركزي بين مدن إقليم أوراسيا على مستوى العالم، ومواجهة آثار التغير المناخي، والتقارير الطوعية المحلية؛ إذ عرضت مدير دائرة العلاقات الدولية والدعم الفني بالأمانة نجود عبد الجواد تجربة مدينة عمان في إعداد التقرير الطوعي المحلي الأول.

اقرأ أيضا:

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد