مركز خالد بن الوليد لتعزيز الثقافة للطلبة المتسربين يحتفل بزفاف الحسين

mainThumb

01-06-2023 10:21 PM

السوسنة - احتفاءً واحتفالاً بعيد الاستقلال وعيد زفاف سمو ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني أقام مركز خالد بن الوليد لتعزيز الثقافة للطلبة المتسربين حفلاً تكريميًّا في هاتين المناسبتين الوطنيتين الغاليتين على قلوب الجميع .
وأكّد مدير مركز خالد د. محمد ارشيدات أنّ هاتين المناسبتين غاليتين على قلوب الأردنيين جميعًا لما تحمله من مصادر الفخر والاعتزاز بهذا الوطن الغالي .
وأضاف أنّ معاني الاستقلال تتعمق فينا ونحن نتنسم هواءَ الأردن الحرّ الأبي ، تخترق هبّاته صدورنا ، وتستقرّ بين أضلاعنا، وتحملنا إلى عمق تاريخنا المجيد .
وأوضح " ارشيدات " أنّ عيدنا بعيدين عيد استقلالنا ، وعيد فرحتنا بزفاف سمو ولي العهد ، فهما توأمان توارثا شرعيّة الوجود ، ومساحات القلوب ، وبيعة الأرواح على أن يظلَّ هذا البلدُ مُسيّجًا بحريته، مَحْميًّا بقيادة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، مستندًا إلى ثوابتنا التي أعمدةَ استقلالنا وأساسَ ديمومتهِ .
وقال الأستاذ " مالك رمضان " أنّ الاستقلالَ أمن واستقرار وتقدّم وحضارة، وهذا كلّهُ يضع بين أعيننا تصوّراً واضحاً لواجب كل واحدٍ منّا تجاه الحفاظ على إرثنا الوطني العظيم .
وأضاف أنّ زفافَ سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مناسبة وطنية عظيمة ليست كغيرها من المناسبات الوطنية والاجتماعية وإنّما هي عيد يعبّر من خلالهِ كل الأردنيين عن حبهم وانتمائهم لتراب هذا الوطن الكبير بقيادتهِ الهاشميّة وشعبهِ والذي يشهد له العالمُ بأصالتهِ وكبريائهِ .
وأكّد " مالك رمضان " أنّ عرس سمو ولي العهد مناسبة غالية على قلوب كل الأردنيين جميعًا لما تحملهُ من معاني الفخار والاعتزاز بهذا الوطن الغالي .
وبهذه المناسبة السعيدة والعزيزة على قلوب الأردنيين ، إذ نرفع أجمل التهاني والتبريكات لمقام قائدنا صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الميمون صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني زواجه من سمو الأميرة رجوة الحسين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد