كيت ميدلتون تتألق في حفل زفاف الأمير الحسين .. صور

mainThumb

02-06-2023 11:18 AM

السوسنةـ ظهرت كيت ميدلتون في نسخة جديدة من فستان سهرة قديم مفضل، مرتدية فستان جيني باكهام من الذهب الوردي ومزين بالترتر ومجوهرات ملكية ذات مغزى لحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والاميرة رجوة السيف في الأردن.

وأحضرت أميرة ويلز، 41 عامًا ، قطعة مجوهرات مهمة من مجموعة الملكة إليزابيث الثانية لأول مرة ، مرتدية أقراط Greville Chandelier التي قدمتها لها الملكة الأم كهدية زفاف في عام 1949.

وقامت ميدلتون بإقران الماسات المبهرة مع تاج عقدة الأميرة ديانا لعشيق الأميرة ديانا عندما انضمت إلى الأمير ويليام لتحية العروسين وأفراد عائلتهم في حفل استقبال مسائي للأمير الحسين.

وارتدت الأميرة تاج Lover’s Knot الشهير الذي ارتدته حماتها الراحلة الأميرة ديانا، كما ارتدت اللون الأخضر من الفستان في حفل Royal Variety Performance لعام 2021.

وفستانها ذو الأكمام الطويلة والمزين بالكريستال يتميز بأكمام منتفخة قليلاً وزخارف من حجر الراين على الأمام وعند الخصر.

ومن الواضح أن الأميرة تحب المظهر لأنها كانت ترتدي سابقًا نفس النمط باللون الأخضر الغابوي في رحلة عام 2019 إلى باكستان بالإضافة إلى Royal Variety Performance في عام 2021.

ومن قبيل الصدفة ، ارتدت ولي العهد الأميرة ماري من الدنمارك ، التي حضرت أيضًا حفل الزفاف الملكي للأمير الحسين، النسخة الوردية من الفستان العام الماضي.

وارتدت ميدلتون أيضًا وشاحها الأزرق وشارة الصليب المالطية التي حصلت عليها بصفتها سيدة الصليب الأكبر من النظام الملكي الفيكتوري ، مضيفة الشريط الأصفر والبروش المعروف باسم أمر العائلة المالكة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد