زوجة حسن شاكوش تفجّر الصدمة وتؤكد اعتداء شقيق زوجها عليها

mainThumb

03-06-2023 06:47 PM

السوسنة - كشفت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد عبد العزيز، مستجدات الأزمة بينها وبين زوجها، والتي وصلت إلى المحاكم ونشر الفضائح العلنية على صفحات مواقع التواصل.

وخلال حديثها، اتهمت ريم شقيق شاكوش، بالتعدي على والدتها التي ذهبت لزيارة والدته لتسوية الأمور بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي، ولتشتكي لها ما فعل حسن شاكوش من تشويه سمعة لابنتها وعائلتها.

ولكن في هذه الأثناء خرج شقيق زوجها وتهجم على والدتها وشتمها، وسط تجمع عدد كبير من الناس حولهم، وبقي حسن في الأعلى واكتفى بتصوير ما حدث.

ومن ناحية ثانية، نفت ريم سعيها لإبتزاز زوجها للحصول على نفقة 2 مليون جنيه، وأكدت انها لا تريد منه سوى الاعتذار على الفضائح التي سببها لها ولأهلها، بدل ان يجعل الناس تنشئ حسابات مزيفة على مواقع التواصل لتتحدث عنها بطريقة سيئة.

يذكر أن حسن شاكوش، قد صرح لوسائل الإعلام، أن الأزمة التي يواجهها مع زوجته وعائلتها، مسائل شخصية ولن يتحدث عنها مرة أخرى.

وأكد ان هذه الخلافات سببها الحسد بعد حفل زفافهما الذي تحدث عنه الجميع، وتمنى أن يتوقف الجمهور عن ظلمهما ونشر الشائعات حولهما.

الجدير بالذكر، ان ريم صادق قد حررت في وقت سابق محضرا ضد زوجها حسن شاكوش، اتهمته فيه بطردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال امانة وأشياء أخرى، بعدما علم عن طريق الصدفة أنّها كانت متزوجة من رجل آخرقبله، رغم الإثباتات التي تؤكد معرفته مسبقا.

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد