حسن شاكوش يطرد زوجته بعدما اكتشف زواجها من آخر

mainThumb

05-05-2023 09:58 PM

السوسنة - بعد أقل من شهرين على زواجهما، تقدمت ريم صادق ببلاغ ضد زوجها مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بتهمة طردها من المنزل والاستيلاء على أموالها بعد خلافات بينهما.

وقالت ريم في المحضر، إنها صدمت عندما قام زوجها حسن شاكوش، بطردها خارج منزلهما في منتجع سكني شهير، كما استولى على المنقولات الزوجية وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق.

وأكدت زوجة شاكوش انها لم تحرر شكوى ضده على أمل بانهاء الخلافات والتراجع عن فعلته، لكن دون جدوى، فقررت في نهاية المطاف اللجوء للشرطة.

وفي ذات السياق، أكد مصدر أمني إن النيابة العامة تحقق في المحضر، وهي صاحبة القرار، اما ان يتم طلب التحريات أو خضوع شاكوش للتحقيق في الاتهامات الموجهة له من قبل زوجته.

وأثارت هذه الواقعة حالة من الجدل بين المتابعين والجمهور، واستنكر كثيرون ما فعله مطرب المهرجانات بزوجته، وخاصة بعدما تصدر حفل زفافهما الترند، لما شهده من احداث كشفت عن مدى الحب الذي يجمعهما، كلحظة سجود زوجة حسن شاكوش على الأرض شكرا لله على ارتباطها برجل مثله.

ومن ناحية ثانية، كشف حسن شاكوش للمقربين منه أن سبب الخلاف مع زوجته، لأنها سبق وتزوجت من قبل منه دون علمه، الأمر الذي أغضبه وجعله يطردها من المنزل.

 

 

إقرأ أيضا: 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد