الكشف عن علاقة حسن شاكوش بحمو بيكا وعمرو كمال

mainThumb

18-04-2022 12:17 AM

السوسنة - كشف مطرب المهرجانات الشعبي المصري حسن شاكوش عن طبيعة العلاقة القائمة بينه وبين كل من المطرب الشعبي حمو بيكا وعمرو كمال في اطار استضافته في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسمى إبراهيم على قناة القاهرة والناس.
وتحدث المطرب حسن شاكوش  عن طبيعة العلاقة مع كل من حمو بيكا وعمرو كمال بقوله: "خناقات حمو بيكا وعمر كمال بتبقى بجد وحقيقة مش نمرة عشان يتصدروا الترند".
وأضاف حول الاستفسار المعتاد عن طبيعة الفن الذي يقدمه الثلاثة –حمو بيكا وعمرو كمال وحسن شاكوش- وغيرهم من مطربي المهرجانات الشعبية بقوله : الأغاني اللى بنغنيها الشعبي دي في الأصل راب والكلمات بتيجي لنا راب واحنا بنغنيها شعبي".
وبين الفنان حسن شاكوش آرائه فيما يتعلق بعدد من القضايا الموردة في هذا البرنامج، ففيما يخص القضية المرفوعة من قبله ضد الإعلامية ريهام سعيد، وجّه قائلا: "قضية الأستاذة ريهام سعيد اترفضت، وقضيتي لسه مكملة، بس أنا قررت التنازل عن الدعوى، وعفا الله عما سلف".
يذكر ان القضية العالقة ما بين كل من المطرب الشعبي حسن شاكوش والإعلامية ريهام سعيد يدور على مبلغ مالي قد طلبه الفنان حسن شاكوش لقاء الحضور لحفل غنائي تقيمه ريهام سعيد، وطلب المطرب حسن شاكوش مبلغ 30 الف جنيه، الا ان الإعلامية ريهام سعيد لم تعطه-بحسب قوله- سوى عشرة الاف جنيه ، وهو ما اثار القضية بين الطرفين.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد