مربوحة بين كل من دنيا سمير غانم ورحمة أحمد

mainThumb

17-04-2022 11:16 PM

السوسنة – افصحت الفنانة رحمة أحمد عن رأيها بالفنانة دنيا سمير غانم التي مثلت خمسة أجزاء في مسلسل الكبير أوي في دور زوجة أحمد مكي في المواسم السابقة، وقالت إنها من عشاق دنيا سمير غانم وشخصية "هدية" التي قدمتها في أجزاء مسلسل "الكبير" السابقة، وأرادت كتابة تدوينة على حسابها على الفيسبوك لتوضيح ذلك للجمهور، بسبب المقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم في المسلسل.
 
وفي ذلك علقت الفنانة رحمة أحمد بعد السؤال المستمر عن وجه المقارنة ما بين الفنانتين، فما كان ردها الا بقولها في منشور خاص بها على الفيسبوك بقولها: لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد اني انا اللي هبقى خسرانه".
 
ومن باب الادب والأخلاق التي عُرِفت بها الفنانة دنيا سمير غانم ردت على الفنانة رحمة أحمد "أنا كمان حبيتك جداً يا رحمة، وشكراً على ذوقك وكلامك الحلو.. ربنا يوفقك انت وكل أسرة المسلسل المبدعين"، وأبدى الجمهور اعجباهم بالروح الطيبة التي تجمع دنيا سمير غانم برحمة أحمد، وذلك رغم التنافس الفني بينهما.
 
ولم تصرح الفنانة دنيا سمير غانم عن سبب اعتذارها ولكن هل لتكون بجانب أسرتها أم لأنها لم تخرج إلى الآن من صدمة وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.
 
يذكر ان مسلسل الكبير أوي في موسمه الحالي قد حاز على واحد من أعلى نسب المشاهدات على الشاشات العربية، وأحدث ضجة كوميدية محمولة بقوالب الابتسام والضحكات بين المشاهدين منذ البدء في أولى حلقاته في رمضان.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد