حمادة هلال في المداح .. والمس الشيطاني

mainThumb

17-04-2022 04:21 PM

السوسنة – مسلسل المداح ،  من بطولة الفنان حمادة هلال في دور (صابر) ومجموعة من الممثلين أبرزهم احمد عبد العزيز وسهر الصايغ، تدور أحداث المسلسل عن قصص الجن والسحر والمس الشيطاني وكيفية علاجه و فيما يلعب الفنان حمادة هلال دور صابر المعالج القرآني، ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من الأحداث والمواقف الصعبة.
كما يضم المسلسل 9 أغنيات منها 7 رباعيات داخل الأحداث، بالإضافة إلى تتر البداية والنهاية، ويضم أغنية "دويتو" تجمع حمادة هلال والمطرب وائل الفشني.
وحول هذا الدور المنوط بالفنان حمادة هلال، ابدى الفنان حمادة هلال وعبّر عن حجم سعادته بنجاح الجزء الأول من المسلسل، فيما انتابه القليل من الخوف من عملية عرض الجزء الثاني من المسلسل، خاصة وأنه لا يؤيد فكرة الجزء الثاني من أي عمل درامي، عبر تصريحه ب" لعمل على الجزء الثاني كان أكبر وأكثر من الجزء الأول خاصة أنني ضد فكرة تقديم الجزء الثاني وأخاف من هذه الفكرة". لكنه عبر فيما بعد عن رغبته الكامنة في عمل أجزاء أكثر من هذا المسلسل بقوله" فسي جداً أعمل للمداح  20 جزءا أنا بحب شخصية صابر، خاصة أن فكرة السحر موجودة وهتفضل موجودة طول الوقت".
يذكر ان العمل من اخراج احمد سمير فرج، وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، كمال أبو رية، دنيا عبدالعزيز، أحمد فؤاد سليم، رشدي الشامي، ولاء الشريف، حنان سليمان، صبحي خليل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد