زوجة يزن السيد تفضح خياناته لها بتصريحات صادمة

mainThumb

17-04-2022 02:49 PM

السوسنة - خلال استضافة الثنائي في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، وضعت لمى الرهونجي زوجها الفنان السوري يزن السيد في ورطة كبيرة، بعدما كشفت علاقاته العابرة، وخيانته لها، بتصريحات صادمة.

وأكدت سيدة الأعمال وخبيرة الأزياء لمى أنها لا تثق بزوجها يزن أو أي رجل آخر ثقة تامة، ووصفته بالنسونجي اكثر من مرة وساهمت بنشر هذا المصطلح عنه، وأكد يزن أن هذا الأمر يزعجه أحيانا، مشيرا إلى أنها خلال الفترة الأخيرة أصبحت تشك به كثيرا، وأشار انه يرفض مصطلح "نسوانجي"، التي اطلقته زوجته عليه.

وأكد السيد أنه لا يعتبر العلاقات العابرة خيانة، طالما أن تلك العلاقات لا تصل إلى خيانة بالمشاعر، فيما أكدت زوجته خيانته لها مرارا وتكرارا، لكنها على الرغم من ذلك تحاول السيطرة على نفسها، لكي يستمر زواجهما مع فرض نوع من الرقابة على حسابات زوجها في مواقع التواصل الاجتماعي.

لماذا اعتزل نجم طاش ما طاش؟

وكشف يزن أنه أعجب بزوجته "لمى" عندما كان متزوجا من زوجته الأولى بسبب "الكيمياء بينهما"، ثم عاد والتقى بها بعد حوالي الـ6 أشهر من انفصاله عن زوجته الأولى، وبدأت قصة حبها حينها.

وفي وقت سابق، فاجأت  لمى الرهونجي جمهورها بإعلان انفصالها عن زوجها يزن السيد وذلك من خلال منشورات عبر "ستوري" حسابها الرسمي على "انستغرام" وكتبت: "حابة خبر الكل إني اتطلقت.. شكراً يزن السيد" وأرفقت هذه العبارة بإشارة ليزن على انستغرام، ثم قامت بحذف المنشور بعد وقت قصير من نشره لتعود بعدها وتنشر توضيحاً قالت فيه أنها تسرعت بإعلان خبر طلاقها وأن الموضوع لا يعدو عن كونه مشكلة بين زوجين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد