مسلسل الكبير أوي 6 تحت عين القضاء .. والسبب ممرضة

mainThumb

17-04-2022 04:15 PM

السوسنة - دعوى قضائية على طاقم عمل المسلسل كبير أوي في الجزء السادس منه الذي يلعب دور البطولة فيه أحمد مكي ودنيا سمير غانم بعد عرض الحلقة السابقة 13، ويظهر في إحدى الحلقات وبعد حفل زفاف الكبير أوي الذي يؤدي دوره الفنان أحمد مكي من مربوحة «الفنانة رحمة أحمد فرج»، ظهرت مربوحة بملابس المُمرضة، المشهد الذي اعتبرته نقيب الممرضين الدكتورة كوثر محمود إساءة للممرضة المصرية، على عكس طبيعة هذه المهنة الراقية.
حيث أقامت نقابة التمريض ممثلة بالنقيبة الدكتورة كوثر محمود دعوى داخل مجلس أمن الدولة وطالبت بوقف عرض المسلسل باعتبار ان المسلسل قد أساء للممرضة المصرية ، وهذا البلاغ هو بمثابة دفاع من النقابة عن أعضاء هيئة التمريض ومجمل أعضاء الجمعية العمومية للنقابة العامة.
فيما ردت الفنانة المصرية "رحمة احمد فرج" التي تلعب دور البطولة في شخصية مربوحة الى جانب الفنان احمد مكي بالقول دفاعا " أوضح حاجة معناها انها مش واضحة، ولكن المشهد ده واضح" ، قاصدة من ذلك ان المشهد كان كوميديا ولفت نظر المشاهد انه كوميدي مضحك ولا يهدف لأي إساءة ، اذن فلا داعي لهذه البلبلة الحاصلة.
يذكر ان مسلسل الكبير يمر الآن في الموسم السادس منه انطلاقا من حجم النجاح الكبير الذي مرّ به في مواسمه السابقة، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج احمد الجندي، وهنو من بطولة عدد كبير من الفنانين، منهم : احمد مكي، رحمة احمد فرج، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج.
مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6:
يتم عرض مسلسل الكبير اوي 6 على قناة أون الفضائية حصرا في تمام الساعة 6:20 مساء، وتتم عملية إعادة بثه للمرة الأولى على نفس القناة في تمام الساعة 1:50 صباحا، ويعاد بثه للمرة الثانية على نفس القناة في تمام الساعة الثانية ظهرا.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد