معتصم النهار يروي لأول مرة تفاصيل حياته الشخصية في برنامج هلا بك

mainThumb

17-04-2022 10:19 PM

السوسنة - حلّ الفنان السوري معتصم النهار ضيفا مع الإعلامية نجاح المساعيد في برنامج "هلا بيك" وكشف معتصم النهار بعض تفاصيل حياته الشخصية ومسيرة الفنية.
 
واشار معتصم النهار خلال البرنامج ان الإمارات وطنه وانه سعيد بوجوده هناك وقال ان نجاح الفنان هو في استمراره في المهنة بأخلاقه وتواضعه.
 
واجاب معتصم النهار عن سؤال اسباب انفصاله عن المعهد العالي للفنون؟ قال : لا يوجد سبب رئيسي لانفصالي عنه فقد شعرت انني لا املك الحرية وانا اريدها واضاف ان المكان لا يشبهني وكان المعهد يقيّدني، "وانا اغضب وتتعب نفسيتي حين اتقيد وهذه اشياء بشخصيتي موجودة لا تتغير وانا اترك ما يزعجني ويقيدني". وأنهى معتصم النهار جلسة تصوير جديدة وقام بنشر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي " إنستغرام "صور جديدة من جلسة التصوير.
 
وظهر خلال جلسة التصوير بإطلالة وأناقة مميزة نالت إعجاب الجمهور الذين عبروا عن جمال إطلالته والبدلة والمعطف الذي اختاره، وعلّق معتصم النهار على الصور قائلا "اتسمع الى صون الصمت " وكان هذا التعليق الاول للنجم السوري معتصم النهار بعد انفصاله عن زوجته "لين برنجكجي" ومن غير المعروف إذا كان يقصد بالتعليق الإشارة إلى خبر الطلاق أم لا؟ وقال أن سبب غيابي عن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي هو تأجيل مسلسل "بيروت 303"من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج ايلي السمعان ، ويشاركه في بطولة المسلسل عدد من النجوم البارزين  منهم: عابد فهد، سلافة معمار، نادين الراسي، جيري غزال، جيانا عيد وغيرهم الكثير. 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد